محاضرات الدكتور عدنان إبراهيم - ومن هوا


ومن هوا الدكتور عدنان إبراهيم 

محاضرات الدكتور عدنان ابراهيم
عدنان إبراهيم

 الاسم الكامل

عدنان إبراهيم


الوظائف

داعية إسلامي ، ومفكر إسلامي


تاريخ الميلاد

1966-05-02 العمر 55 عامًا


الجنسية

فلسطينية


مكان الولادة

فلسطين غزة


درس في

جامعة فيينا


المذهب الفقهي

 شافعي، أشعري



دكتور عدنان إبراهيم مفكر إسلامي فلسطيني ومن محبي الفلسفة وفقه والتاريخ. حصل على العديد من المقابلات الإعلامية ، ولديه قنوات تعليمية إسلاميات على اليوتيوب ، وله العديد من محاضرات.


عن المفكر عدنان إبراهيم


كان عدنان إبراهيم مفكرًا إسلاميًا فلسطينيًا وأحد المبشرين المسلمين الأوروبيين عام 1966. محب للقراءة والكتابة والبحث ، وملم بالتربية والعلوم الأدبية. بالإضافة إلى اللغة العربية ، فهو أيضًا يجيد العديد من اللغات ، وهي الإنجليزية و الألمانية الصربية الكرواتية. تعرف على سيرة عدنان إبراهيم وإنجازاته وأحكامه وأقواله وكل المعلومات التي تحتاجها.



محاضرات الدكتور عدنان ابراهيم
عدنان إبراهيم 



بداية عدنان إبراهيم

ولد عدنان إبراهيم في 2 مايو 1966 في مخيم النصيرات للاجئين الفلسطينيين في قطاع غزة. أكمل مراحل تعليمه المدرسي المختلفة في وكالات الإغاثة ، ثم بدأ دراسة الطب في يوغوسلافيا السابقة ، وبسبب اندلاع الحرب هناك ، انتقل إلى النمسا لإكمال دراسته ، حيث حصل على الجنسية النمساوية.


لطالما كان الطفل عدنان إبراهيم رائدا في المساجد وحلقات الذكر والدورات منذ أن كان طفلا. في صغره تلا القرآن واهتم بالقراءة. بالإضافة إلى اهتمامه بالطب الشرعي ، فهو مهتم أيضًا بالفلسفة وعلم الاجتماع وعلم النفس والفيزياء والتاريخ والدين المقارن.


التحق بمعهد الإمام الأوزاعي للدراسات الإسلامية اللبناني وتخرج بمرتبة الشرف ، ثم حصل على درجة الماجستير في الدراسات الإسلامية من جامعة فيينا بأعلى درجة ، ثم الدكتوراه في الفلسفة الإسلامية. ادرس في نفس الجامعة أعلى درجة تمنحها الجامعة. كرّس حياته منذ طفولته للكتاب في العلوم ومختلف مجالات المعرفة ، وأهمها الطب الشرعي.



محاضرات الدكتور عدنان إبراهيم يوتيوب

لقاء مفتوح مع الدكتور عدنان ابراهيم




الدكتور عدنان إبراهيم اللغز




الدكتور عدنان ابراهيم الدجّال ... تدجيل ام تغفيل؟




إرسال تعليق

شكران لكم أتمنى أن تعجبكم المقالة

أحدث أقدم

اعلان

اعلان