افضل 6 سيارة كهربائية وكيف تعمل

سيارة كهربائية هي التكنولوجيا المفضلة لمشتري السيارات الصديقة للبيئة. 

لأنه لا توجد انبعاثات مرتبطة بعملها يمكن تشغيلها بالطاقة النظيفة والمتجددة وحتى عندما يتم شحنها بالطاقة من مصادر غير متجددة، فإن كفاءة الوقود الكامنة في المحركات الكهربائية مقابل محركات الاحتراق الداخلي تعني أنها تطلق كمية أقل من الكربون لكل ميل عند مقارنة المركبات المماثلة.

على الرغم من أنها أكثر كفاءة من الناحية الفنية، إلا أن مقدار تكلفة السيارات الكهربائية الأقل تكلفة يعتمد على تكلفة الكهرباء والبنزين أو الديزل حيث تعيش. 

عادة ما تكلف أقل لكل ميل، لكنها تميل إلى أن تكلف أكثر مقدمًا.

حزم بطاريات الليثيوم أيون التي تعمل بالطاقة الكهربائية يجب أن يتم توصيلها 240 فولت وتيار مناسب لشحنها في عدد معقول من الساعات، لذلك يجب على المشترين الاعتماد على التكاليف الإضافية للأجهزة والتركيب. 

من الواضح أن المستأجرين ومن ليس لديهم كراجات في وضع غير مؤات.

يجب النظر إلى الرسوم العامة على أنها راحة عرضية أو وسيلة للمغامرة عبر المنطقة الخاصة بالمرء، وذلك لأنه غالبًا ما يكون أكثر تكلفة أو يمكن أن يصبح كذلك دون سابق إنذار ولأن الشحن السريع يتم توقيته في غضون ساعات، وليس في دقائق، إذا كنت تستخدم خزان الغاز الكامل والمدى المرتبط به كمعيار. 

إن الطريقة الأكثر منطقية وبأسعار معقولة لامتلاك سيارة كهربائية هي الدفع فقط لحجم البطارية التي تحتاجها وشحنها في المنزل طوال الليل، كل ليلة، عندما تكون الطلبات الكهربائية أقل عادةً، مع الاستفادة من الأسعار خارج أوقات الذروة إذا تم عرضها.

يحدد المتسوقون مدى النطاق الذي يحتاجون إليه للنظر في الطقس، لأن النطاق يمكن أن ينخفض ​​مع برودة البطارية وتضحية الركاب لتسخين المقصورة كهربائياً. 

وفقًا لدراسة AAA، يمكن أن تفقد المركبات الكهربائية أكثر من 40 في المائة من نطاقها عند 20 درجة.

على الرغم من أن الائتمان الضريبي الفيدرالي بقيمة تصل إلى 7500 دولار للسيارات الكهربائية طويلة المدى لا يزال قائماً لبعض العلامات التجارية EV، فقد وصلت تسلا وشفروليه إلى الحد الأقصى لمبيعاتها في عام 2019، مما أدى إلى التخلص التدريجي الذي خفض المبلغ إلى حد أقصى قدره 1875 دولارًا، وبعد ذلك ستنتهي صلاحيته. 

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن سائقي السيارات الكهربائية لا يدفعون ضرائب الغاز، فقد بدأت بعض الولايات في تحديد رسوم تسجيل متكررة لمركبات EV التي تعتبر عقابية بشكل واضح.

في دولة ذات أسعار غاز منخفضة مثل السعودية، تحتاج هذه التقنية الجديدة إلى مرحلة لتحقيق النجاح، ويبدو أن الحوافز تتضاءل حتى مع احتضان معظم العالم أو حتى اعتماد EV.

افضل 6 سيارة كهربائية


سيارة نيسان كهربائية

1 سيارة نيسان كهربائية

لكن الفرح الحقيقي للورقة ليس المال، إنه المحرك ونعمته الساحرة.

بالنسبة للطريقة التي يقود بها معظم الناس فهي ببساطة مصدر أفضل للحركة.


هيونداي ايونيك اليكتريك كهربائية

2 هيونداي ايونيك اليكتريك كهربائية

تقود السيارة عجلاتها الأمامية بمحرك كهربائي بقوة 118 حصانًا، 194 رطلًا قدمًا يستمد العصير من بطارية ليثيوم بوليمر 28kWh مدمجة تحت المقاعد الخلفية. 

في الوضع الاقتصادي والعادي، يعني هذا 0-62 ميل في الساعة خلال 10.2 ثانية. 

المدى الأقصى المطالب به هو 174 ميلاً وهو تنافسي مع نيسان ليف المعدلة وبي إم دبليو آي 3.


سيارة رونو الكهربائية

3 سيارة رونو الكهربائية

التصميم الناضج، والمساحة الواسعة، وجميع مجموعات البطاريات المهمة تميزها كمدينة عملية EV، وكلها بسعر 5000 جنيه استرليني أقل من الشركة الرائدة في السوق. 

إنها ليست للجميع، يمكن أن تكون الطاقة محجوزة قليلاً، وهو شيء ستلاحظه أكثر إذا كان قلق نطاقك تحت السيطرة وكنت شجاعًا بما يكفي للتعامل مع مواقف الطريق السريع، ولكن للاستخدام المدني المنتظم هذا أكثر من جيد بما فيه الكفاية كمدخل إلى عالم EV.


سيارة بي ام دبليو كهربائية

4 سيارة بي ام دبليو كهربائية

يظل i3 أفضل EV صغير موجود. 

من الصعب المجادلة ضد. 

فقط كن على استعداد لدفع المال المناسب.


سيارة أودي كهربائية

5 سيارة أودي كهربائية

هذه سيارة أودي كهربائية لا تسعى إلى طمس الحدود أو التصرف بشكل جذري، ولكنها ببساطة تقنع المشترين العاديين بسيارات الدفع الرباعي للقيام بالقفزة. 

تشير أودي إلى ذلك على أنه وضوح المفهوم.


سيارة هيونداي كهربائية

6 سيارة هيونداي كهربائية 

نقطة تحول مناسبة BEV: 

نطاق 300 ميل ish حقيقي في سيارة دفع رباعي صغيرة بسعر أقل من 30 ألف جنيه استرليني. 

اعتبرها.

ارخص سيارة كهرباء في المغرب 




إرسال تعليق

شكران لكم أتمنى أن تعجبكم المقالة

أحدث أقدم

اعلان

اعلان