أسرار تصفيفة الشعر والنظارات مع شكل الوجه

أسرار تصفيفة الشعر والنظارات

ملخص:

إذا واجهت صعوبة في العثور على تصفيفة الشعر المناسبة، فقد تكون هذه المقالة هي أهم شيء تقرأه طوال اليوم. سوف تتعلم كيفية تحديد النمط المناسب لك تمامًا، دون الحاجة إلى التخمين. توقف عن الرغبة في الحصول على تصفيفة الشعر التي تحبها. الآن الأمر أسهل مما تعتقد.


أسرار تصفيفة الشعر والنظارات مع شكل الوجه

إذا واجهت صعوبة في محاولة العثور على تصفيفة الشعر المناسبة وأعتقد أن معظم النساء لديهن في مرحلة ما من حياتهن، فأنت على وشك اكتشاف مدى سهولة ذلك! 
إذا كنت قد تخلت عن شعرك، فأنت على وشك قراءة بعض المعلومات المشجعة. 
كما ترى، تمامًا مثل اختيار النمط المناسب للنظارات، فإن تصفيفة الشعر الصحيحة تستند إلى مبدأ أساسي واحد: 
شكل وجهك. هذا هو.

الآن بعد أن عرفت ذلك، كل ما عليك فعله هو تعلم القواعد الأساسية التي تتوافق مع شكل وجهك الخاص. أولاً، دعنا نتحدث عن أشكال الوجه المختلفة وخصائص كل منها.

1. الوجه المستدير: 

هذا وجه كامل المظهر بشعر مستدير وذقن. تميل الخدين والأذنين إلى أن تكون أوسع نقطة.

2. الوجه المربع: 

هذا الشكل للوجه له خط فك قوي مربع وعادة ما يكون خط شعري مربع.

3. الوجه البيضاوي: 

الشكل البيضاوي له خط شعر مستدير بلطف ويكون أضيق قليلاً عند الفك منه عند الصدغين. متوازن جدا.

4. الوجه الماسي: 

أعرض نقطة على هذا الوجه هي عظام الوجنتين، وهي ضيقة بنفس القدر عند خط الفك والجبهة.

5. الوجه المستطيل: 

هذا الوجه طويل ونحيل. المنطقة الواقعة أسفل عظام الخد والجبهة بنفس العرض تقريبًا. يمكن أن يكون لها جبهته عالية أو ذقن ضيقة.

6. الوجه المثلث: 

له خط فك مسيطر ويضيق عند عظام الخد والصدغين.

7. الوجه على شكل قلب: 

يكون الوجه أوسع عند خط الشعر والصدغين ويضيق حتى الذقن الصغيرة. عكس الوجه المثلث


الآن بعد أن غطينا خصائص أشكال الوجه المختلفة ...

هيا بنا نبدأ!

بينما نناقش هذا الأمر أكثر، سوف نتحدث عن بعض الأشياء التي يجب القيام بها وما لا يجب فعله لتصفيف الشعر واختيار الملابس المناسبة للعين.

الوجه المستدير: 
الهدف من الشخص ذو الوجه المستدير هو إطالته. يمكن القيام بذلك عن طريق إضافة الارتفاع والامتلاء عند التاج. سوف يساعد التصفيف على تحقيق ذلك. يساعد جزء خارج المركز في جعل الوجه يبدو أطول. يجب أن يظل باقي الجرح قريبًا من جانب الرأس لتجنب إضافة المزيد من الامتلاء.

الطول: 
يمكن للوجه المستدير أن يكون قصًا أقصر ولكن يجب شطف الشعر للخلف. أو قطع أطول من الذقن سيفي بالغرض.

تجنبي: 
الشعر الذي يصل طوله إلى الذقن بخط دائري، مثل البوب. هذا سيجعل الوجه يبدو مستديرًا أكثر. تقطع الانفجارات بشكل مستقيم عبر الجبهة والمحاصيل القصيرة. تجنب أيضًا الجزء المركزي. يميل إلى إبراز الاستدارة.

النظارات: 
أفضل إطار للوجه المستدير هو الإطار المستطيل. يتناقض هذا الإطار مع الوجه المستدير، مما يجعله يبدو أنحف وأطول. الإطارات ذات الجسور الواضحة تجعل العيون المقربة تبدو متباعدة أكثر. ستعمل الإطارات ذات الأذرع الملونة الأعلى على إطالة مظهر الوجه المستدير.

الوجه المربع: 
هدف الشخص ذو الوجه المربع هو تليينه. يساعد الشعر الذي يحتوي على الكثير من التموجات والاستدارة على تحقيق ذلك. إذا كان شعرك مفرودًا، فقد تحتاجين إلى استخدام تموج ناعم لتعويض الخطوط المستقيمة لوجهك. تعمل الطبقات والانفجارات الضعيفة بشكل جيد. ستساعد الأجزاء الخارجة عن المركز والارتفاع عند التاج على إطالة الوجه.

الطول: 
الشعر القصير إلى المتوسط ​​الطول يعمل بشكل أفضل مع هذا الوجه المشكل. يميل الشعر الطويل والانفجارات المستقيمة والأجزاء المركزية إلى التأكيد على ميزات المربع. فقط تأكد من أن قصتك تنتهي أعلى أو أسفل ذقنك بقليل.

تجنب: 
أجزاء المركز وتسريحات الشعر المنتهية عند خط الفك.

النظارات: 
ابحث عن الإطارات حيث يكون الجزء السفلي منحنيًا مع وجود بعض الوزن في الأعلى أيضًا. المعابد المركزية مرغوبة. ابحث عن إطار أعرض من أوسع جزء من الوجه. سيؤدي ذلك إلى تلطيف المظهر الزاوي للوجه المربع. ابتعد عن الإطارات المستطيلة.

الوجه البيضاوي: 
معظم أي تسريحة شعر تبدو جيدة على الوجه البيضاوي. الهدف ليس إخفاء ملامحك. تعمل أنماط الظهر المكسرة بشكل جيد جدًا. 

الطول:
يمكنك ارتداء أنماط قصيرة أو متوسطة أو طويلة.

تجنب: 
تذكري ألا تخفي شعرك عن ملامحك المتوازنة.

النظارات: 
ابحث عن الإطارات التي ستحافظ على توازن وجهك البيضاوي. يجب أن تكون الإطارات بعرض أوسع جزء من وجهك على الأقل. يمكنك ارتداء أشكال مستديرة أو مربعة أو مستطيلة. تجنب الإطارات ذات الأذرع المنخفضة أو "المنخفضة". سوف ينتقص هذا من الملامح الطبيعية لوجهك.

الوجه الماسي: 
لديك أيضًا ميزات متوازنة حتى تتمكن من ارتداء مجموعة متنوعة من الأساليب. إذا كنت تسير بأسلوب أقصر، فتأكد من أن لديك وزنًا في منطقة مؤخرتك للمساعدة في تحقيق التوازن بين عظام وجنتيك المرتفعة والذقن الرقيقة.

الطول: 
يمكنك ارتداء أنماط قصيرة أو متوسطة أو طويلة.

تجنبي: 
إخفاء ملامحك بشعرك.

النظارات: 
حدد إطارًا يبرز الجبهة والفك ويجذب الانتباه بعيدًا عن الصدغ. اختر الإطارات التي تم تزيينها على طول الجزء العلوي. الإطارات بدون إطار لطيفة أيضًا. يمكنك ارتداء نظارات ذات أشكال هندسية أو بيضاوية لتقليل المسافة بين صدغيك.

الوجه المستطيل: 
الشخص ذو الوجه المستطيل / المستطيل يريد أن يبدو أكثر امتلاءً. حاول أن تجعل جوانب وجهك ممتلئة. ستساعد الطبقات على تحقيق ذلك وإضافة نعومة لخطوط وجهك. جرب الأجزاء المركزية والانفجارات الخفيفة لتقصير مظهر الطول.

الطول: 
تعمل الأطوال القصيرة إلى المتوسطة بشكل أفضل.

التجنب: 
تميل الأنماط الأطول إلى سحب وجه المستطيل لأسفل، مما يجعله يظهر لفترة أطول. تجنب أيضًا تسريحات الشعر المستقيمة والأجزاء المركزية.

النظارات: 
اختر إطارات ذات عمق متساوٍ من أعلى إلى أسفل وأذرع مزخرفة أو متناقضة. تجنب الإطارات ذات الوزن الزائد في الجزء السفلي. تميل إلى جعل الوجه يبدو أطول. تعمل الإطارات المستديرة أو المربعة جيدًا ولكن تأكد من أنها لا تمتد إلى ما وراء أوسع جزء من الوجه.

الوجه المثلث: 
اختر الأنماط التي تكون أكثر امتلاءً في الصدغين وتتدحرج عند الفك. ستساعدك الكثير من الطبقات على تحقيق ذلك. يساعد هذا النمط على موازنة فكك البارز. تعمل الأجزاء خارج المركز بشكل أفضل بالنسبة لك. كما يمكن دس الشعر خلف الأذنين مع الاستمرار في العمل لتحقيق الامتلاء في منطقة الصدغ.

الطول: 
الشعر الأقصر يعمل بشكل أفضل للمساعدة في موازنة خط الفك البارز. إذا كنت ترتدي شعرًا طويلًا، فتأكد من سحبه للخلف عند مؤخرته.

تجنبي: 
الأجزاء المركزية، تسريحات الشعر الأطول التي تمتلئ في الفك - تعطي مظهر الوزن الزائد في الوجه.

النظارات: 
ابحث عن إطار ثقيل قليلاً من الأعلى. سوف تجذب اللمسات الزخرفية الموجودة أعلى الإطار الانتباه بعيدًا عن خط الفك العريض. يعتبر الإطار الذي لا يحتوي على حافة سفلية اختيارًا ممتازًا.

الوجه على شكل قلب: 
تعمل أنماط طول الذقن بشكل أفضل. هذا يخلق مظهرًا أكثر توازناً، ويضيف الامتلاء حيث تحتاجه بشدة. جزء خارج المركز هو اختيار جيد. تعمل الانفجارات الضعيفة والطبقات الناعمة التي انجرفت إلى الأمام بشكل جيد. إذا كان وجهك على شكل قلب دراماتيكي (عظام وجنتان مرتفعتان)، فتأكد من أن لديك وزنًا في منطقة مؤخر العنق للمساعدة في تحقيق التوازن بين مظهر عظام الوجنتين الدراماتيكية والذقن الرقيقة.

الطول: 
طول الذقن يعمل بشكل أفضل.

تجنب: 
الأنماط القصيرة والكاملة - فهي تبرز الوجه العلوي وتجعل الذقن تبدو أضيق. الارتفاع عند التاج - يجعل الذقن تبدو أضيق وأطول. تجنب النظرات الشديدة

النظارات: 
خيار ممتاز هو إطارات ذات ألوان فاتحة أو بدون إطار مع معابد منخفضة. تساعد الإطارات التي تكون أعرض في الأسفل أيضًا على موازنة الوجه عن طريق سحب العين بعيدًا عن منطقة الصدغ الأوسع.

الآن بعد أن غطينا تسريحات الشعر والنظارات التي تعمل بشكل أفضل لكل شكل وجه معين ، لا تخف من إجراء بعض التغييرات على صورتك. إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فابدأ صغيرًا. ربما تبدأ بتصفيف شعرك بشكل مختلف أو تغيير الإطارات.

إذا كنت مستعدًا لإجراء بعض التغييرات الكبيرة ، فتحدث إلى المصمم الخاص بك حول نوع القطع الذي تريده. لديك المعلومات الصحيحة الآن. لا تعتمد على المصمم الخاص بك اختيار النمط المناسب لك. حظا سعيدا واستمتع بوقتك!

إرسال تعليق

شكران لكم أتمنى أن تعجبكم المقالة

أحدث أقدم

اعلان

اعلان